Menu
0 تعليقات

لا يختلف أتلانتيك سيتي عن المتغيرات الأخرى من حيث أنه يستخدم نفس القواعد والمبادئ الرئيسية مثل لعبة البلاك جاك الكلاسيكية. الهدف من اللعبة هو الوصول إلى واحد وعشرين دون تجاوزها ، ويتنافس اللاعبون ضد التاجر. يتم تسجيل البطاقات بنفس الطريقة وتبقى الآس أقوى بطاقة في اللعبة. على الرغم من عدم وجود العديد من الاختلافات الكبيرة ، إلا أن هذا الإصدار يحتوي على مواصفات ودقة ، ولهذا يوصى به. اللاعبون يستغرقون وقتا للتحقيق. أيضًا ، من الأفضل دائمًا تجربة البلاك جاك الكلاسيكي أولاً ثم تجربة بعض أشكاله ، مثل مدينة الأطلسي العوامة.

القواعد في هذا الإصدار تجبر الوكيل على الوقوف على لينة 17 وإلقاء نظرة على لعبة ورق ، حيث توجد بطاقة مغلقة. يسمح مضاعفة على ورقتين وبعد التقسيم. يمكن أن يصل التقسيم إلى ثلاث مرات ، ولكن يُحظر فصل زوج من الآسات ، حيث يمكن تقسيمهما مرة واحدة فقط واستلام بطاقة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم زوج من البطاقات التي تحتوي على عشر قيم فقط إذا كانت ورقتين مختلفتين ، مثل سيدة وصبي. في هذا الإصدار ، يعتبر التسليم المتأخر خيارًا يمكن للاعبين استخدامه ، والتأمين هو لقطة أخرى متاحة.

أتلانتيك سيتي بلاك جاك الدفع

في معظم الحالات ، يكون دفع تعويضات لعبة ورق هو المعيار 3/2 ، ولكن يتعين على اللاعبين أن يولوا اهتمامًا خاصًا لهذه القاعدة حيث توجد كازينوهات تدفع بشكل مختلف – على سبيل المثال 6/5. يلعب سيصرف دورًا حاسمًا لأنه يحدد ما إذا كان يمكن للاعبين تحقيق مكاسب طويلة الأجل أم لا ، ويجب دائمًا النظر فيها قبل اللعب. للتأكد من إمكانية تطبيق استراتيجيتهم بشكل صحيح ، من الأفضل دائمًا التحقق من القواعد مقدمًا.

فوائد أتلانتيك سيتي بلاك جاك

كما ذُكر سابقًا ، فإن إحدى المزايا الرئيسية لـ أتلانتيك سيتي هي أن مجموعة قواعدها تعمل لصالح اللاعبين ، حيث تعد حافة المنزل واحدة من أدنى النسب مقارنةً بالمتغيرات الأخرى. قاعدة مفيدة بالنسبة لهم ، على سبيل المثال ، هي أن التاجر يلقي نظرة على لعبة البلاك جاك ، والتي تمنعهم من خسارة المزيد من المال عن طريق مضاعفة رهانهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاختلافات التي يقف عليها التاجر على لينة 17 ليست عديدة ، لأن هذه الخطوة تفيد اللاعبين ويجب أن يجربوها إذا وقعوا في مثل هذه النسخة.

بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن أتلانتيك سيتي لا يوجد بها اختلافات ومواصفات مهمة تجعل من السهل للغاية الفهم واللعب. يوصى دائمًا بتكييف الإستراتيجية الأساسية وفقًا للمعايير المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، فهي ليست مضيعة للوقت وشاقة مثل الإصدارات الأخرى مثل العوامة التبديل.