Menu
0 تعليقات

تم الروليت في شكله الحديث معنا منذ القرن 17 ، عندما أصبحت شعبية في فرنسا ودول أوروبية أخرى. لقد لعبت بانتظام في أماكن للطبقة العليا واليوم لديه مظهر متطور.

يتم لعب الروليت على طاولة حيث يتم سرد جميع النتائج المحتملة. يضع اللاعبون رهاناتهم وفقًا للنتيجة المتوقعة. يقوم التاجر بعد ذلك بإدارة عجلة عجلة الروليت ويسقطها على عجلة الغزل. ستنخفض الكرة في النهاية إلى رقم وسيتم الإعلان عن الفائزين في جولة الروليت.

الغرض من اللعبة

لعبت الروليت ضد الكازينو وليس ضد لاعبين آخرين. عليك أن تتوقع أين ستهبط كرة الروليت على عجلة الروليت. توفر اللعبة العديد من خيارات المراهنة ، بعضها يوفر مخاطر عالية ومدفوعات عالية ، بينما يقدم البعض الآخر مخاطر أقل ، لكن المدفوعات منخفضة أيضًا.

كيف ألعب

عندما تبدأ جولة من لعبة الروليت ، يجب أولاً وضع رهاناتك على طاولة الروليت. تدور عجلة الروليت وتسقط الكرة عليها بمجرد أن تتاح الفرصة للجميع لوضع رهاناته. ومع ذلك ، في العديد من الكازينوهات الأرضية يتم قلب العجلة قبل سقوط الكرة ، سيعلن اللاعب أو اللاعب الكوبي “المزيد من الرهانات” ورمي الكرة على العجلة.

بمجرد سقوط الكرة على عجلة القيادة ، لا يمكن لأي لاعب إضافة أو تغيير رهاناتهم. تباطأ العجلة وسترى أن الكرة هبطت على فتحة للرقم. بمجرد الإعلان عن الرقم الفائز ، سيتلقى الفائزون أرباحهم بناءً على الرهان الذي قاموا به وتبدأ جولة جديدة من اللعب.

أنواع الروليت الرهان

الرهانات تنقسم إلى فئتين رئيسيتين. داخل وخارج باريس. الفرق الرئيسي بينهما هو أن المراهنات المحلية أقل احتمالا ، ولكنها تحقق مكاسب كبيرة للفائزين ، بينما الرهانات الخارجية أكثر احتمالا ، وبالتالي تقدم أرباحًا أقل.

يدرك اللاعبون المحترفون في الروليت أنه من الأفضل المراهنة بانتظام والفوز بمبالغ أقل من المراهنة على المراهنات المحلية التي تقدم أرباحًا جيدة جدًا ولكن فرص جني الأرباح والفوز بها. الانتصارات الكبيرة صغيرة جدا. الرهانات الخارجية الذكية تضمن دورة لعب أطول مع مكاسب شائعة.

حكم “في السجن”

تتمتع بعض ألعاب الروليت الأوروبية وألعاب الروليت الفرنسية بقاعدة خاصة تنطبق فقط على الرهانات بنفس التكافؤ. تسمح بعض الكازينوهات للاعب باعتراض رهانه الأولي وتركه في مكانه للجولة التالية ، وبالتالي تحقيق واحد أو حتى نصف سعر الدوران. رهانك الأول ، بخسارة 50٪ فقط من الرهان غير الناجح.

قاعدة المشاركة

على غرار القاعدة الموجودة في السجن ، ولكن دون أن تكون قادرًا على التقاط رهان للجولة التالية ، فلديك فقط خيار تلقي نصف المبلغ الذي كسبته برهان مثل أحمر / أسود ، مرتفع / منخفض ، فردي / متساوي ، و نتيجة الدوران هي صفر.