Menu
0 تعليقات

الروليت هي لعبة كازينو شهيرة مثيرة للغاية للعب وسهلة التعلم. السبب الذي يجعل أي شخص يتحكم فيه هو أنها لعبة تعتمد فقط على الحظ ولا تتطلب تقنيات أو استراتيجيات لعب معقدة مثل لعبة ورق أو لعبة البوكر.

على الرغم من أن هذه لعبة عشوائية ولا توجد طريقة للتنبؤ بنتيجة الجولة ، إلا أن هناك بعض النصائح الأساسية التي يمكنك اتباعها من لعبة الروليت لتحسين اللعبة ويمكنك القيام بجلسة ممتعة ومجزية.

قبل تقديم نصيحة الروليت الأساسية ، من المهم أن تتخذ قرارًا بشأن ميزانية الروليت الخاصة بك وأن تلتزم بها. لذلك ، سواء فزت أو خسرت ، يمكنك الاستمتاع وعدم التوتر.

ليس لدينا توصية ميزانية لجلسة لعبتك لأنها تعتمد على وضعك المالي. يمكن لشخص واحد أن ينفق 50 دولارًا على لعبة الروليت لمدة دقيقتين ، بينما يلعب الشخص الأثرياء لعبة الروليت لمدة ساعتين ويراهن على 50 دولارًا في كل جولة خلال جلسة اللعب. ثابت لأنها يمكن أن تحمله.

ثانياً ، نوصيك باللعب على طاولة الروليت مع الحد الأدنى والحد الأقصى للمراهنات التي تناسب ميزانيتك. هذا يضمن جلسة لعبة طويلة.

الطرف التالي هو نشر الرهانات الخاصة بك. يرى الكثير من الناس أن لعبة الروليت فرصة للعب أرقام الحظ ، وأعياد الميلاد وغيرها من التواريخ المهمة. هذا النوع من الرهان ممتع للغاية ، ولكن إذا قمت بذلك ونشرت رهاناتك بحكمة ، فلديك فرصة أفضل للفوز.

أيضا ، الاستفادة القصوى من الرهانات الخاصة بك “نفس المال” والرهانات الخارجية الأخرى. أنها توفر إيرادات أقل ، ولكن فرصة أكبر للفوز في الرهان.

التمسك بالروليت الأوروبي لأنه يوفر فرصة أفضل من الروليت الأمريكية. في الواقع ، فإن الميزة الرئيسية في الروليت الأوروبية للرهانات المباشرة هي ما يقرب من نصف الروليت الأمريكي (2.70 ٪ مقابل 5.26 ٪). العب أيضًا لعبة الروليت الأوروبية وفقًا لقواعد السجن لأن هذا يقلل من حافة المنزل.

أخيرًا ، حاول ألا تعيد أرباحك إلى اللعب. اجعل الرهانات ، وإذا ربحت ، استغل معظم أرباحك واستبعدها لتلك الجلسة من بقية ميزانية اللعب الخاصة بك. لا تستخدم الأرباح لزيادة ميزانية اللعبة لهذه الجلسة. احتفظ بهذه الأموال ليوم آخر أو أخرجها من حسابك في الكازينو.